حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يعود من برشلونة مهزوما

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 أكتوبر, 2021 - 11:47 مساءً ]

تعرض فريق ريال مدريد لهزيمة مؤثرة أمام مضيفه إسبانيول (1-0) في المباراة لتي جرت بينهما اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز هدفي إسبانيول كل من المهاجم راؤول دي توماس والمدافع أليكس فيدال في الدقيقتين (17 و60) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدف الفريق الملكي اليتيم، في الدقيقة 71 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "باور 8" بمدينة برشلونة.

ومني ريال مدريد بالهزيمة الأولى في الموسم الحالي للدوري، وتوقف رصيده عند 17 نقطة، ولا يزال في الصدارة بفارق الأهداف أمام جاره أتلتيكو الذي أسقط ضيفه برشلونة (2-0) في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد، وبانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة لليغا.

بينما رفع إسبانيول رصيده بعد هذا الفوز إلى 9 نقاط، وتقدم إلى المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات