النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطة المحلية بحضرموت تناقش أسباب تدهور العملة المحلية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 أكتوبر, 2021 - 08:10 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، يوم الأحد، أسباب تدهور العملة المحلية، ووضع اجراءات ومعالجات سريعة ومناسبة لذلك.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، مع  مدراء عموم مكتب وزارة المالية بالوادي والصحراء، والإدارة العامة للموارد المالية، ومدراء البنوك بالمحافظة وعدد من قيادات السلطة المحلية.

وقال الوكيل الكثيري، إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسة اللقاءات التي تعقدها السلطة المحلية بالوادي والصحراء مع الجهات ذات الاختصاص بهدف إعداد مصفوفة معالجات مناسبة، واتخاذ إجراءات حاسمة لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا الجميع إلى تكاتف الجهود للتغلب على الأسباب التي أدت الى الوصول بالبلاد الى هذا الوضع من خلال الالتزام بقرارات السلطة المحلية وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات