مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الحكومة يوجه بوضع حد سريع للاشتباكات بين مليشيا الانتقالي في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 أكتوبر, 2021 - 10:50 صباحاً ]

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، محافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية أحمد لملس ومدير أمن المحافظة مطهر الشعيبي، بالعمل على وضع حد سريع للأحداث المؤسفة التي تشهدها مديرية كريتر، وما نجم عنها من سقوط ضحايا مدنيين.

 

وقالت وكالة "سبأ" الرسمية، إن رئيس الوزراء استمع من محافظ عدن أحمد لملس، رئيس اللجنة الأمنية إلى تقرير أولي حول ملابسات ما جرى والإجراءات التي تتخذها الأجهزة الأمنية للتعامل مع ذلك وفرض الأمن والاستقرار.

 

وشدد رئيس الوزراء على "ضرورة إعادة الأمن والاستقرار وحصر الاضرار التي لحقت بالممتلكات الخاصة والعامة.. وإيلاء العناية اللازمة بالمصابين".

 

وأكدت اللجنة الأمنية في عدن بوقت سابق على "عدم التهاون مع أي جهة تحاول المساس بأمن المدينة ومواطنيها وترويع الآمنين ورفع السلاح في وجه السلطة".

 

وأمس السبت، شهدت مدينة كريتر في العاصمة المؤقتة عدن اشتباكات عنيفية بين مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، إثر خلافات بينية، وأسفرت عن 6 قتلى على الأقل وأكثر من 13 مصابًا.  

 





مشاركة الخبر:

تعليقات