الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تقتل طفلا وتعدم شابا وسط اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 25 مارس, 2018 - 11:16 صباحاً ]

أعدمت ميليشيا الحوثي الانقلابية شاباً في مديرية القفر، شمال مدينة #إب، وسط #اليمن ، بعد أسابيع من تصفية شقيقه. وذكر شهود عيان من أبناء المديرية أن القيادي الحوثي المدعو “أبو قفري”، قام بإعدام الشاب، محمد غالب المرادي، بإطلاق وابل من الرصاص عليه، في منطقة عبدان بالقفر، بعد أسابيع من تصفيه شقيقه بذات الطريقة. 
محمد غالب المرادي وبررت الميليشيات الحوثية الجريمة التي لاقت استنكارا وتنديدا قبليا كبيرا، بأن المجني عليه كان ينوي استهداف نقاط حوثية، للانتقام لشقيقه. 
وقتلت ميليشيا الحوثي، شقيق “المرادي” الشهر الماضي وقامت بالضغط على والده المختطف في سجونها للتوقيع على تنازل عن دم ابنه مقابل الإفراج عنه، في الوقت الذي تستمر فيه الميليشيا بالتنكيل بأسرة المرادي مع عدد من الأسر الأخرى بالمديرية. قتل طفل وتصفية جرحى إلى ذلك، أقدم مسلح حوثي على قتل طفل لا يتجاوز عمره 15 عاماً في مديرية بعدان شرق مدينة إب في ذات المحافظة. 
وقال مصدر محلي، إن مسلح حوثي قتل الطفل عبدالاله محمود الشجاع، في منطقة نادب بمديرية بعدان، الجمعة، دون أي سبب. وأكد أن ميليشيا الحوثي قامت بتهريب القاتل والتستر عليه وسط استياء كبير بين الأهالي. 
وكانت ميليشيا الحوثي اختطفت قبل أيام قليلة جرحى من إحدى مستشفيات إب وأعدمتهم بطريقة وحشية، في ظل استمرار جرائمها وانتهاكاتها ضد المدنيين في المحافظة الخاضعة لسيطرتهم.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات