جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الصحة توجه بإعفاء الفئات المستهدفة من التسجيل المسبق لأخذ لقاح كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 30 سبتمبر, 2021 - 07:54 مساءً ]

وجهة وزارة الصحة العامة والسكان، مكاتبها في المحافظات، بإعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا للفئات المستهدفة دون اشتراط التسجيل المسبق في المنصة الإلكترونية لأخذ اللقاح.

جاء ذلك في تعميم لقطاع الرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة، موجه لمدراء عموم مكاتب الصحة في المحافظات الواقعة في نطاق سيطرة الحكومة.

وتضمن التعميم، وجوب إعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا للفئات المستهدفة المحددة، للعاملين الصحيين، وكبار السن، وذوي الأمراض المزمنة، ونزلاء إصلاحية السجون، والعاملين في مجال الإغاثة الإنسانية، والنازحين (على أن تنزل فرق طبية إلى مخيماتهم).

وخاطب التعميم مدراء المكاتب الصحة، أن يوجهوا بدورهم إدارات التحصين والعاملين الصحيين بتطعيم الفئات المذكورة عند حضورها للمرافق الصحية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات