الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الغذاء العالمي: آلاف من الأسر اليمنية في أربع محافظات تضررت من الأمطار الغزيرة


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 27 سبتمبر, 2021 - 06:50 مساءً ]

قال برنامج الغاء العالمي التابع للأمم المتحدة، يوم الاثنين، إن الآلاف من الأسر اليمنية في أربع محافظات تضررت من سيول الأمطار الغزيرة.

جاء ذلك في بيان لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، نشر على صفحته بالفيسبوك.

وأضاف: "الأمطار الغزيرة والسيول تسببت بأضرار جسيمة لآلاف الأسر في أكثر من ٤٠ مديرية في محافظات حجة والحديدة والمحويت وريمة".

ولفت البرنامج إلى أنه يتابع ويرصد عن كثب الوضع الإنساني من المواقع المتضررة، مضيفا أنه يقدم المساعدات الغذائية من خلال آلية الاستجابة السريعة المشتركة بين الوكالات.

وأشار الببيان إلى أن برنامج الأغذية العالمي لا يزال جهوده مستمرة للتحقق من الأشخاص المتضررين واحتياجاتهم لتقديم المساعدات الإنسانية وضمان عدم ترك أي شخص بدون مساعدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات