انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

كاتب يمني يوجه رسالة للمسؤولين اليمنيين في الرياض: "السعودية عدو"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 26 سبتمبر, 2021 - 07:29 مساءً ]

وجه كاتب يمني رسالة للقادة السياسيين اليمنيين المقيمين في العاصمة السعودية الرياض، محذرا من ما يقوم به التحالف من ممارسات والسيطرة على الموانئ.

وقال الكاتب اليمني، محمود ياسين، مخاطبا المسؤولين اليمنيين قائلا: "بعد الضربات والاغتيالات الجماعية في الصالات والبيوت، وتسليم الموانئ للإمارات والاستحواذ على أراض شاسعة في الحدود وفي المحافظات الجنوب شرقية.. وإظهار أنه محتل لا زلتم في حضن المحتل".

وأضاف: "أنتم بحاجة إليه للبقاء الشخصي أكثر من حاجتكم لبقاء بلادكم، مستقلة وعزيزة وكريمة". 

وتابع: "السعودي عدو، كان جادا أو هازلا، ابقاكم في الفنادق أو طردكم منها، استمات على الحدود أو في مأرب، أخر المخصصات أو التزم بها أسبوعيا، تحدث رسميا بتهذيب أو بصفاقة كما هو الحال مؤخرا، هو عدو".

ولفت إلى أن الحوثي كان خطرا داهما أو قوة قابلة للترويض والتسوية، فجر منازلا ولا يدفع رواتب ويقول: الحكم لي.

واختتم منشوره على الفيسبوك بالقول: " "السعودي عدو تنبهتم أو لم تتنبهوا، استيقظ داخلكم حس الكرامة أو لم يستيقظ، تغابيتم وادعيتم وانسجمتم مع فكرة "المضطر"، لم تعودوا مضطرين لشيء كما هي ضرورة للإصغاء لصوت داخل كل منكم يهمس بإصرار صادق جريح: السعودي عدو".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات