منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمريكا تعلن تقديم 291 مليون دولار كمساعدات إنسانية لليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 22 سبتمبر, 2021 - 11:49 مساءً ]

أعلنت الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، يوم الأربعاء، تقديم 291 مليون دولار كمساعدات إنسانية جديدة للشعب اليمني.

وكانت المفوضية الأوروبية، قد أعلنت في وقت سابق الأربعاء، عن تقديم 119 مليون يورو إضافية كمساعدات إنسانية وتنموية لدعم اليمنيين المستضعفين الذين يعانون من أكثر من 6 سنوات من الصراع.

وقالت قناة الحرة الأمريكية، إن هذه المساعدات سيتم صرفها عبر برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، لمواصلة تقديم المساعدات الغذائية الطارئة في البلاد.

وكانت الوكالة الأمريكية قد أعلن في أغسطس الماضي تقديم مساعدات بقيمة تقارب 165 مليون دولار للمتضررين من الأزمة الإنسانية في البلد الواقع جنوب غربي شبه الجزيرة العربية.

وأكدت ارتفاع إجمالي قيمة المساعدات التي قدمتها الولايات المتحدة لرفع معاناة اليمنيين إلى 3.9 مليار دولار.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات