فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. اختتام دروة في لعبة الشطرنج للاعبي نادي الإرادة للمعاقين حركياً

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 - 10:24 مساءً ]

اختتمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بمحافظة المهرة، الثلاثاء، دورة في لعبة الشطرنج للاعبي نادي الإرادة للمعاقين حركيا التابع للجمعية، برعاية المحافظ واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وبالتنسيق مع اتحاد الشطرنج بالمحافظة.

وفي فعالية الاختتام أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر بالجهود التي تبذلها جمعية المعاقين.

وأشار إلى أن السلطة المحلية تشجع مثل هذه النشاطات التي تنمي ذهن وإرادة المعاقين لافتاً إلى أنه سيتم الاعتراف بنادي الإرادة  كأحد الأندية الرياضية بالمحافظة والوقوف معه في كافة برامجه وأنشطته.

من جانبه أشاد رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة خالد حسان بأنشطة جمعية المعاقين، لافتاً إلى وجود الكثير من المبدعين الذين أفرزتهم هذه الدورة في لعبة الشطرنج وعلى مستوى المحافظة.

وكان رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين سالم مرزوق بلحاف قد طالب السلطة المحلية بالاعتراف بنادي الإرادة للمعاقين لإبراز ابداعات ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الرياضات وليقوم بدوره في تمثيل المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات