منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة    
الرئيسية > عربي و دولي

ضبط 72 حقيبة مليئة بالأموال والمجوهرات في منزل رئيس وزراء ماليزيا السابق

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 18 مايو, 2018 - 01:56 مساءً ]

ضبطت الشرطة الماليزية 72 حقيبة و284 صندوقًا، تضم مجوهرات ونقودًا داخل وحدات سكنية في ماليزيا، يعتقد أنها مرتبطة برئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق، حسبما نقلت شبكة “سي ان  ان” الأمريكية.

وربطت الشبكة هذه المصادرات التي تمت الجمعة، بالاتهامات القديمة التي طالت نجيب باختلاس مئات الملايين من الدولارات من صندوق تنموي حكومي، لكنه ينفي مزاعم الفساد وتمت تبرئته في تحقيق حكومي.

وكان نجيب خسر بشكل غير متوقع انتخابات الأسبوع الماضي، فيما أصدر رئيس الوزراء الجديد مهاتير محمد تعليماته إلى الشرطة بإعادة فتح التحقيقات في مزاعم الفساد التي تلاحق الحكومة السابقة.

كما أوقف النائب العام محمد أباندي علي عن العمل بسبب مزاعم المساعدة في التستر على فضيحة الفساد.

ونسبت وكالة أنباء “برناما” الرسمية، إلى  مدير التحقيق في مكافحة الجريمة التجارية عمار سينج، قوله إن هذه المضبوطات تم العثور عليها في وحدات سكنية فاخرة مرتبطة بالتحقيقات، وستعمل الشرطة على تحديد قيمة تلك المضبوطات.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات