هيئة بحرية: سقوط صاروخ بالقرب من سفينة تجارية جنوبي عدن     إيران: الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن استفزاز غير مبرر     قوات الاحتلال تعلن سقوط طائرة مسيّرة في إيلات     الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يوجه الأجهزة العسكرية والأمنية القيام بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 15 سبتمبر, 2021 - 10:51 مساءً ]

وجه محافظ محافظة حضرموت، اللواء فرج سالمين البحسني، الأجهزة العسكرية والأمنية، بالقيام بواجبها للحفاظ على الأمن والاستقرار، وحفظ الممتلكات العامة والخاصة، في ضل احتجاجات شعبية تشهدها مدينة المكلا.

جاء ذلك في اجتماع ترأسه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الأربعاء، بالمكلا، مع أعضاء اللجنة الأمنية، لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

واستمع محافظ حضرموت من أعضاء اللجنة الأمنية إلى شرحٍ وافٍ حول الأوضاع الأخيرة التي شهدتها مدينة المكلا وبعض مدن حضرموت، وما نتج عنها من اعتداءات على المصالح والممتلكات العامة والخاصة، وتعطّل للحياة اليومية.

ووجّه المحافظ البحسني الأجهزة العسكرية والأمنية بضرورة القيام بواجبها للحفاظ على استقرار الأمن وحفظ الممتلكات العامة والخاصة.

وأشار إلى ضرورة أن يكون موقف عام من عقلاء المجتمع والآباء والمشايخ في سبيل وقف مثل هذه الأعمال التخريبية، ومجالستهم وتقديم النصح لهم، وتوعيتهم بأن هذه الممتلكات العامة هي ملك لعامة الشعب، وأن الحفاظ عليها من مسؤولياتهم.

وتشهد مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، احتجاجات شعبية واسعة، تنديدا بتردي الخدمات وغلا المعيشة، أبرزاها خدمة الكهرباء، تزامنا مع تظاهرات في عدن، احتجاجا على تردي الخدمات.

وكانت مجاميع مسلحة تابعة للانتقالي المدعوم إماراتيا، قد اعتدت على المتظاهرين في عدن واطلقت النار عليهم، ما أسفر عن مقتل شخص من المحتجين، وإصابة أخرين، فيما قتل أخر بمدينة المكلا، برصاص قوات الأمن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات