مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

صقر تعز يفوز على شعب إب في أول مباراة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم المقامة بشبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 15 سبتمبر, 2021 - 09:15 مساءً ]

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق وسالم الأحمدي، عصر يوم الاربعاء، انطلاق دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعاصمة المحافظة عتق.

 وخلال تدشين أول مباراة في الدوري والتي جمعت بين فريقي شعب إب وصقر تعز، أكدا لمروق والأحمدي على أن هذه البطولة تعتبر واحدة من أهم البطولات الكروية في البلاد.

وأكدا المسؤولان، أن المحافظة تتمتع باستقرار أمني ما جعلها قبلة للأنشطة الرياضية المركزية وغيرها من الانشطة الأخرى في مختلف المجالات.

من جانبه لفت مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان، إلى أن منافسات البطولة تتكون بنظام المجموعتين في كل من محافظتي شبوة وحضرموت الوادي، وتضم المجموعة الأولى أندية "شعب حضرموت، وحدة صنعاء، العروبة، فحمان، التلال، اتحاد إب، شباب الجيل".

 فيما تضم المجموعة الثانية أندية "الصقر، أهلي صنعاء، اليرموك، الشعلة، وحدة عدن، شعب إب، والهلال ".

بدوره أكد عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس اللجنة الإشرافية بشبوة أحمد الشرفي، بأن هذه البطولة تقام لأول مرة في محافظة شبوة بعد توقف دام أكثر من 6 سنوات، بسبب الحرب.

وانتهت المباراة التي حضرها جمع غفير من الجماهير العاشقة للرياضة بفوز صقر تعز على نظيره شعب إب بهدفين نظيفين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات