مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

استكمال الاستعدادات الفنية لانطلاق دوري أندية الدرجة الأولى في شبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 11:38 مساءً ]

أعلن مساء الثلاثاء في مدينة عتق عن استكمال كافة التحضيرات الفنية لانطلاق دوري اندية الدرجة الاولى بالجمهورية يوم غد الأربعاء على ملعب الخليفي بمدينة عتق والذي يضم سبعة اندية رياضية .

وناقشت اللجنة الفنية في اجتماعها برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن سنان، وممثل الاتحاد العام لكرة القدم أحمد الشرفي، مع ممثلي الأندية المشاركة في المجموعة الإجراءات التنظيمية للبطولة والاشتراطات الفنية والقانونية لها.

و تتجه الأنظار يوم غد إلى محافظة شبوة و بالتحديد إلى ملعب الخليفي بمدينة عتق و الذي يحتضن دوري أندية الدرجة الأولى بالجمهورية لأول مرة في تاريخ محافظة شبوة.

و تجري الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة يوم غد الأربعاء بمباراة الافتتاح و التي تجمع شعب إب و صقر تعز.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة محسن سنان، أن التحضيرات لهذه المناسبة مستمرة و  بوتيرة عالية وبمعنويات مرتفعة.

وثمن بن سنان قرار الاتحاد العام باختيار شبوة و استضافتها للبطولة لأول مرة، مشيراً إلى أهمية الزخم الرياضي الذي تشهده المحافظة، مؤكداً دعم قيادة المحافظة لجميع الأنشطة الرياضية في المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات