مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية يوجه بتفعيل الخطة الأمنية وضبط المتسببين بحالات الشغب في حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 11:24 مساءً ]

وجه، وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، يوم الثلاثاء، محافظ حضرموت فرج البحسني، بضبط ورفع المتسببين والمنظمين لأحداث الشغب والتخريب الأخيرة في المحافظة.

وشدد وزير الداخلية في مذكرته الموجهة لمحافظ حضرموت، على تفعيل الخطة الأمنية الخاصة بالمحافظة، ومتابعة الجهات المنفذة لهذه الخطة ومعرفة الاختلالات الأمنية وضبط أي خلل أمني.

وأكد على رفع مدراء الجهات المدنية المقصرة في واجباتها الخدمية، تجاه المواطنين لاتخاذ الإجراءات ومحاسبتهم قانونياً على التقصير في واجباتهم.

ومنذ أيام تشهد مديريات ساحل محافظة حضرموت، احتجاجات شعبية واسعة وحالات شغب منددة بالغلاء وانهيار العملة، والانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، شارك فيها المواطنين، وطلاب المدارس.






مشاركة الخبر:

تعليقات