مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة رجل أعمال يمني جراء تعذيبه من قبل القوات السعودية جنوب المملكة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 09:03 مساءً ]

أفادت مصادر حقوقية، وأخرى صحفية، ان رجل اعمال يمنيا، توفي تحت التعذيب من قبل قوات الأمن السعودية، في منطقة جازان جنوب المملكة.

وقالت المصادر، إن رجل الأعمال عبدالصمد المحمدي، فارق الحياة، يوم أمس الاثنين، في أحد مستشفيات منطقة جازان، جراء تعذيب مميت من قبل قوات الأمن السعودية، على خلفية وشاية كيدية بتخابره مع جماعة الحوثيين.

وحسب ناشطون، فإن الحميدي توفي بعد نحو أسبوع من اعتقاله ومداهمة منزله ومقره التجاري في المنطقة الحدودية مع اليمن.

وأشارت إلى السلطات السعودية، صادرت جميع ممتلكات المحمدي المغترب منذ 20 عاما، مضيفة أن الحميدي كان على خلاف مع كفيله السعودي.

ولفتت إلى أن كفيل رجل الإعمال اليمني، أبلغ السلطات السعودية كيدا أن الحميدي على صلة بجماعة الحوثيين (وهي تهمة لا أساس لها من الصحة، بحسب المصادر).

فيما السلطات السعودية لم تعلق على ملابسات وفاة المحمدي، حتى وقت نشر الخبر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات