مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > عربي و دولي

شركة أغذية إماراتية كبرى تتعاون مع "إسرائيلية" لإنتاج اللبنة

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 14 سبتمبر, 2021 - 05:35 مساءً ]

أعلن، الأحد، عن توقيع شركة إسرائيلية اتفاقية مع إحدى أكبر الشركات في مجال الصناعات الغذائية في الإمارات.

 

وأعلنت شركة "تنوفا" الإسرائيلية، عن توقيعها اتفاقا مع شركة "الإمارات للصناعات الغذائية"، وفق موقع "آي24" العبري.

 

وتم الاتفاق على بيع "تنوفا" المعرفة للشركة الإماراتية ومرافقتها بإقامة خطوط إنتاج بمجال الحليب، وهذا هو اتفاق الترخيص الأول بين شركة أغذية إسرائيلية كبرى مع شركة أغذية إماراتية. 

 

في إطار الاتفاق ستقوم "تنوفا" بمرافقة إقامة خطوط إنتاج في مصنع ألبان شركة "الإمارات للصناعات الغذائية". في المرحلة الأولى سترافق الشركة بإقامة خط إنتاج اللبنة، وسيتم لاحقا مرافقة الشركة الإماراتية في إنتاج منتجات أخرى. 

 

يذكر أن مدة الاتفاق هي 10 سنوات مع إمكانية تمديده لعشر سنوات أخرى. 

 

ويبلغ حجم مبيعات الشركة الإماراتية السنوي 250 مليون دولار.





مشاركة الخبر:

تعليقات