الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة     الهجرة الدولية توثق مقتل أكثر من 500 مهاجر أفريقي في اليمن منذ بدء الحرب     يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     الظلمة تولّد الثروات: كهرباء اليمن في قبضة الفساد وأمراء الحرب     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل جنديين تابعين للانتقالي برصاص مسلحين مجهولين في أبين

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 09:48 مساءً ]

قتل جنديين تابعين لقوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، اليوم الاثنين، برصاص مسلحين مجهولين في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين، جنوب اليمن.

وقال مصدر أمني، إن جنديين من قوات الدعم والإسناد التابعة الانتقالي قُتلا مساء يوم الاثنين برصاص مسلحين ملثمين وسط مدينة زنجبار، في حادثة لم تتضح أسبابها حتى وقت نشر الخبر.

وأضاف المصدر، أن مسلحين اثنين  كانا على متن دراجة نارية فتح أحدهما النار على اثنين من جنود قوات اللواء الثاني دعم وإسناد، بالقرب من مبنى المحافظة القديم، ما أدى إلى مقتلهما على الفور.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات