القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام    
الرئيسية > أخبار اليمن

محتجون غاضبون يعتدون على مبنى مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 07:34 مساءً ]

أقدم أشخاص غاضبون بالاعتداء على مبنى مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت، تزامنا مع تظاهرات سلمية تنديدا بتردي الوضع المعيشي.

وقالت المؤسسة في بلاغ نشرته على صفحتها بالفيسبوك، إن أشخاصا المجهولين اعتدوا على مبنى الادارة العامة لمؤسسة كهرباء ساحل حضرموت، صباح اليوم الاثنين.

وأضافت انهم قاموا بأعمال تخريبية والعبث داخل المبنى، مما أسفر عن تكسير زجاج نوافذ المبنى وأبواب المكاتب وبعض من الممتلكات الخاصة بالإدارة.

وأضافت أن المجهولين اعتبروا ما قاموا به يعبر عن حالة غضبهم واحتجاجهم بتردي الخدمات وتدهور الأوضاع المعيشية في المحافظة. 

وأشارت إلى أن هذا الاعتداء جاء بعد تصاعد حدة التحريض ضد المؤسسة خلال الايام السابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من قبل بعض الاشخاص المدفوعين فكرياً بخلق الفوضى، من خلال استغلال تظاهرات المواطنين السلمية، وفقا لبلاغ المؤسسة.

وجددت المؤسسة مطالبتها الحكومة ودول التحالف بالتدخل لإيجاد حلول ومعالجات لسو الخدمات وارتفاع سعر العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني، لتجاوز الازمه في المحافظة.

وتشهد محافظة حضرموت احتجاجات واسعة وأعمال شغب، منذ ثلاث أيام، وسط تحذيرات من مساعٍ إماراتية لإسقاط المحافظة بيد مليشيا الانتقالي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات