مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تفرج عن اثنين من الأربعة الطلاب الذين اختطفتهم من مطار عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 13 سبتمبر, 2021 - 07:02 مساءً ]

قالت مصادر حقوقية، إن مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، أفرجت عن أثنين من الطلاب الأربعة الذين اختطفتهم من مطار عدن الدولي، واثنين أخرين مع السائق، ما يزالوا رهن الاحتجاز.

وقال أنيس الشريك، رئيس منظمة الراصد لحقوق الانسان، في تغريدة على تويتر، إنه "تم إطلاق سراح الطالبين، حسام طارق عبدالرحمن الشيباني، ويحي منصور العريقي، مضيفا أن ابراهيم احمد محمد الشهاري، واحمد معين احمد عبدالرحمن المداني، ما يزال قيد الاحتجاز.

وطالب رئيس منظمة الراصد لحقوق الانسان، بإطلاق سراح جميع الطلاب الاربعة.

وقال شريك في تغريدة أخرى، إن سائق القادم من صنعاء لاستقبال الطلاب، وهو سليم أحمد سند، تم اختفاءه بنفس الوقت الذي تم فيه اعتقال الطلاب الأربعة، مطالبا المعنين بالكشف عن مصيره وإطلاق سراحه.

واختطفت مليشيات الانتقالي، في 4 سبتمبر الجاري، أربعة طلاب عقب وصولهم إلى مدينة عدن، قادمين من ماليزيا، واقتادهم إلى أحد معسكراتها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات