المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع أمطارًا متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 11 سبتمبر, 2021 - 01:50 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة، على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناً على مناطق متفرقة من الهضاب الداخلية وأجزاء متفرقة من محافظات لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة ، غرب ذمار، غرب صنعاء ،غرب عمران، المحويت وحجة .

 

وحسب المركز من المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها فيما ستكون خفيفة متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية.

 

وأشار إلى استمرار هبوب الرياح الموسمية الجنوبية والجنوبية الغربية على أرخبيل سقطرى والمناطق المجاورة له وخليج عدن.

 

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان، داعياً إلى عدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار والاحتماء من العواصف الرعدية في  أماكن آمنة .

 

كما نبه سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية نتيجة هطول الأمطار وتشكل الشابورة المائية أو الضباب.





مشاركة الخبر:

تعليقات