مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > رياضة

رونالدو يكشف سبب عودته لمانشستر يونايتد

المهرة بوست -
[ الخميس, 09 سبتمبر, 2021 - 11:52 مساءً ]

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو  يوم الخميس كلاعب في مانشستر يونايتد، وأكد أنه لم يعد للنادي الإنجليزي لقضاء عطلة بل لحصد الألقاب مرة أخرى.

ورحل رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة عن يوفنتوس، ليعود إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد رحيله عنه قبل 12 عاما، في صفقة بلغت قيمتها نحو 23 مليون يورو.

وقال "الدون" لموقع نادي مانشستر يونايتد: "لم آت إلى مانشستر لقضاء عطلة. أعرف بالفعل ما معنى ارتداء هذا القميص والفوز بالألقاب معه، والآن أنا هنا للفوز مرة أخرى. لهذا السبب أتيت".

وتابع: "أعلم أنني قادر مع زملائي في الفريق. أنا مستعد للبدء. إنها فرصة جيدة لي وللجماهير وللنادي، لأخذ خطوة إلى الأمام. أشياء مهمة ستحدث في الثلاث أو الأربع سنوات المقبلة".

وكان رونالدو (36 عاما)، لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

ومن المنتظر أن يخوض "الدون" مباراته الأولى مع مانشستر بعد عودته إلى صفوف الفريق مجددا، بعد غد السبت، عندما يواجه "الشياطين الحمر" فريق نيوكاسل في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

المصدر: وكالات
 





مشاركة الخبر:

تعليقات