السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. مناقشة الترتيبات اللازمة لإنجاح مباريات دوري الدرجة الأولى بسيئون

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 08 سبتمبر, 2021 - 10:47 مساءً ]

ناقش اجتماع اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي الترتيبات اللازمة لإنجاح مباريات دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021 – 2022م المزمع انطلاقها في الـ15 من شهر سبتمبر الجاري في مدينة سيئون.

وتطرق الاجتماع الذي حضره مدراء عموم الشباب والرياضة رياض الجهوري، والسياحة علي السقاف وأخرون، الى الادوار التي يجب أن تضطلع بها تلك الجهات كل حسب مهامه واختصاصه لضمان نجاح هذا التجمع الكروي.

ودعا وكيل المحافظة المساعد كافة الجهات المعنية الى بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والمساهمة الفاعلة لإنجاح الترتيبات لهذه البطولة.

وأشار إلى أن السلطة المحلية مستعدة لتقديم كافة التسهيلات الممكنة لكافة الجهات المعنية لأداء مهامها بالشكل المطلوب.

وأكد الوكيل التميمي أهمية الاستفادة من وجود الخبرات والكوادر الرياضية في عقد دورات تأهيلية وورش عمل للنهوض بالقطاع الرياضي بوادي حضرموت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات