"مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج    
الرئيسية > أخبار اليمن

صندوق النظافة والتحسين بالمهرة يواصل تشكيل الأشجار بشوارع الغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 06 سبتمبر, 2021 - 10:27 مساءً ]

واصل صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة، عمليات تشكيل أشجار الزينة في شوارع مدينة الغيضة عاصمة المحافظة.

يأتي هذا في إطار خطة الصندوق لتحسين المظهر الجمالي للمدينة ودعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر.

وأوضح نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عادل مسن، أن عملية التشكيل انطلقت في الشهر الماضي، عقب تعاقد الصندوق مع فنيين من مدينة سيئون، للقيام بالعملية وتدريب الكادر المحلي.

وأشار ابن مسن، إلى أن عملية تشكيل الأشجار شملت معظم شوارع مدينة الغيضة، لافتا إلى أن هذه الخطوة جاءت بهدف إظهار المنظر الجمالي للمدينة، وأتت بعد الانتهاء من تشجير شوارع حديثة بالعاصمة الغيضة وأخرى سبق وإن تم تشجيرها، إضافة إلى إنشاء بعض المجسمات على المداخل وسط المدينة.

وكانت السلطة المحلية بالمحافظة قدمت لصندوق النظافة عدد من السيارات والمركبات ومعدات الرش في إطار عملية تطوير وتحسين أداء عمل الصندوق في ظل التوسع العمراني والنمو والتوافد السكاني.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات