جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الداخلية توجه شرطة عدن بسرعة إطلاق سراح قائد القوات الخاصة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 03 سبتمبر, 2021 - 08:02 مساءً ]

وجهت وزارة الداخلية اليمنية، الجمعة، مدير شرطة عدن بسرعة الإفراج عن قائد قوات الأمن الخاصة المختطف لدى مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتيا.

وحسب ما جاء في مذكرة لوزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، موجة لمدير شرطة عدن: "عليكم مخاطبة التشكيلات الأمنية التابعة للانتقالي بإطلاق العميد سليمان الزامكي قائد قوات الأمن الخاصة".

وأضاف: "سيتم تشكيل لجنة من الوزارة للتحقيق في الحادث الذي حصل في مطار عدن، أثناء تواجد العميد الزامكي وسيتم محاسبة المتسببين لأي اختلالات أمنية في المطار".

وكانت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، قد اختطفت الأربعاء الماضي، العميد الزامكي من مطار عدن، بعد مشادة كلامية مع أفراد أمن المطار.





مشاركة الخبر:

تعليقات