مليشيات موالية للإمارات تمنع دخول موظفي مطار سقطرى     الأمم المتحدة تدعو إلى تفعيل عمل بعثتها في الحديدة بعد سنتين من التوقف     بطل العرب وإفريقيا في السباحة يترك الرياضة ليعمل على متن باخرة     لحج.. افتتاح مشروع حفر 3 آبار ارتوازية بتمويل كويتي     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة رابعة وصاروخ بالستي خلال ساعات     هيئة المصائد بسقطرى تناقش آلية للاستعداد للموسم الانتاجي الجديد     باحث مهري يحصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية من جمهورية السودان     اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة     تسجيل ست حالات وفاة و41 إصابة جديدة بكورونا     سفينة إماراتية تفرغ حمولة مجهولة في ميناء سقطرى     عدن.. افتتاح مصنع للأكسجين الطبي بتمويل كويتي     مصدر مسؤول يحذر المواطنين من التعامل مع مزوري شهادات لقاح كورونا     السعودية تعلن اعتراض 3 طائرات مفخخات للحوثيين باتجاه المملكة     وصول دفعة ثانية من لقاح استرازينيكا إلى عدن     مركز اللغة المهرية يكشف عن تعرض النقوش الجدارية بغار "تَيَه" بحات للتخريب والاقتلاع    
الرئيسية > رياضة

سلطنة عمان تفتتح تصفيات كأس العالم بفوز تاريخي

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 02 سبتمبر, 2021 - 11:56 مساءً ]

افتتح منتخب سلطنة عمان مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم "قطر2022" بفوز تاريخي على نظيره الياباني بهدف لصفر.

وعلى استاد سويتا في أوساكا، خطف البديل عصام الصبحي هدف الفوز لعمان في الدقيقة  89 من المباراة، محولا عرضية صلاح اليحيائي داخل الشباك من مسافة قريبة.

وهذه الخسارة هي الأولى للمنتخب الياباني على ملعبه منذ 4 سنوات.

ويلتقي ضمن المجموعة الثانية أيضا، يوم الخميس، منتخب السعودية مع فيتنام في الرياض وأستراليا مع الصين في الدوحة.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات: اليابان وأستراليا والسعودية والصين وسلطنة عمان، بالإضافة إلى فيتنام.

ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات مونديال قطر، في حين يلعب الثالث من كل مجموعة مباريات الملحق.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات