منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن ياسر يناقش مع الرئيس هادي مستجدات الأوضاع الخدمية في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 01 سبتمبر, 2021 - 06:33 مساءً ]

ناقش الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مع محافظ المهرة محمد علي ياسر في العاصمة السعودية الرياض، مستجدات الأوضاع الخدمية في المحافظة.

وثمن الرئيس هادي الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار المنشود بالمحافظة.

وأكد الرئيس على أهمية التكامل والتعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة في إطار المحافظة.. مشيداً بالوعي الذي يتحلى به أبناء المحافظة والذي سينعكس بدوره إيجاباً من خلال الاستقرار ومشاريع البنى والتنمية.

وحث، السلطة المحلية في المحافظة على مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار المحافظة والعمل على محاربة التهريب.

وأكد هادي على اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وتوفير احتياجاتها وإعطاء أولوية قصوى لتأهيل أبناء المهرة وتوفير فرص العمل.

من جانبه قدم محافظ المهرة، تقريراً عن الأوضاع في المحافظة وجهود البناء والاحتياجات المطلوبة في مجال الخدمات. معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة الرئيس هادي لأوضاع أبناء المحافظة في مختلف الظروف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات