روسيا تدعو الأطراف اليمنية لتقديم تنازلات إنسانية بالإفراج عن المزيد من الأسرى والمحتجزين     اللجنة الوطنية للتحقيق تنفّذ نزولا ميدانيًا إلى المهرة وتراجع بيانات 267 سجينًا ومحتجزًا     بدء أعمال السفلتة في طريق "سيحوت-الدمخ" بالمهرة     وزير الخارجية والوكالة الصينية يوقعان اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بقيمة 50 مليون يوان     فرنسا تعلن عن رغبتها بالمساهمة في تنفيذ مشاريع متنوعة باليمن     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من منتسبيها في الحديدة     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مُسيّرة للحوثيين في حجة     القوات الأميركية تعلن تدمير 5 مسيرات بالبحر الأحمر وتؤكد إصابة الحوثيين سفينة شحن     هيئة بريطانية: بلاغ عن حادث ألحق أضرارا بسفينة قبالة المخا     نقابة الصحفيين تستنكر الحكم الجائر بحق الصحفي "أحمد ماهر"     غارات أمريكية بريطانية جديدة تستهدف مواقع غربي الحديدة     البنك المركزي بصنعاء يحمِّل السعودية مسؤولية استهداف القطاع المصرفي     مركز حقوقي يندد بحكم الجزائية بعدن القاضي بسجن الصحفي "أحمد ماهر" أربع سنوات     أبين.. تظاهرة تطالب برحيل التحالف السعودي الإماراتي وتندد بتردي الأوضاع     غزة.. عشرات الشهداء والجرحى بمجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في رفح    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن إتلاف 171 طن من البذور الفاسدة قدمت كمساعدات أممية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 31 أغسطس, 2021 - 07:59 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي، يوم الثلاثاء، إنها أتلفت 171 طن بذور فاسدة مقدمة كمساعدات من الأمم المتحدة لتوزيعها على المزارعين.

ونقلت قناة المسيرة الناطقة باسم الجماعة، عن مسؤول حوثي أنه جرى إتلاف 171 طنا من البذور الفاسدة المقدمة من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو) تحت مسمى مساعدات للشعب اليمني، في محافظة ذمار.

وأضاف المسؤول الحوثي أن "الكمية التي تم اتلافها أرادت الفاو من خلالها تدمير الزراعة في اليمن".

وتابع: "الجزء الأكبر من الكمية كانت متجهة نحو الأراضي المحتلة في المحافظات الجنوبية"، في إشارة إلى المحافظات الواقعة تحت سلطة الحكومة.

ولم يحدد المسؤول الحوثي تاريخ تقديم هذه المساعدات ولا طريقة نقلها وظروف تخزينها.. لم يصدر تعقيب أممي على هذه الاتهامات، حتى وقت نشر الخبر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات