إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إطلاق حملة ميدانية للحد من التلاعب بأسعار السلع الغذائية بمديرية سيحوت بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 29 أغسطس, 2021 - 10:24 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية بمديرية سيحوت محافظة المهرة، إطلاق حملة ميدانية للحد من تلاعب بعض التجار بأسعار السلع الغذائية بالمديرية.

جاء ذلك خلال لقاء القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت محمد أحمد سعيد الزويدي، بمدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية محمد الزويدي.

وناقش اللقاء، تنفيذ حملة مراقبة ومتابعة الأسعار لدى محال بيع المواد الغذائية (جملة _ تجزئة)، والتي تأتي بتوجيهات من محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر.

وثمن الشيخ أحمد الزويدي، الجهود التي تبذل في سبيل القضاء على ظاهرة التلاعب بالأسعار، والعمل على مراقبتها من خلال النزول للمحال التجارية لبيع المواد الغذائية بالمديرية، ومتابعة قوائم أسعارها باستمرار واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين، مؤكداً على دعم السلطة المحلية بمديرية سيحوت للحملة، وتقديم لها كافة التسهيلات لإنجاح عملها، لما يحقق المصلحة العامة للمواطنين.

وتهدف حملة مراقبة الأسعار، للحد من تلاعب بعض التجار بأسعار السلع الغذائية، مما يُثقل كاهل المواطن بتكاليف إضافية وزيادة الأعباء المالية في ضل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

واستهدفت الحملة مراقبة أسعار ( 4 ) سلع أساسية وهي الأرز والسكر والقمح والزيت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات