الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن     تقرير أممي يؤكد تدهور الأمن الغذائي في اليمن خلال الربع الأول من العام الجاري     تعز.. القوات الحكومية تعلن تعرض مواقعها بجبل حبشي لقصف مدفعي حوثي     الاحتلال يبدأ إجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح استعدادا لاجتياح بري للمدينة     صور أقمار صناعية تكشف حشودا عسكرية إسرائيلية على مشارف رفح     قائد "أسبيدس" الأوروبية: لم نعد قادرين على البقاء في البحر الأحمر ونحتاج مساعدة     وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية تضبط شحنة ألغام بحرية أرسلها ضابط إماراتي لمليشيا تابعة لأبو ظبي بالمحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 29 أغسطس, 2021 - 04:41 مساءً ]

ضبطت قوات الأمن الخاصة في محافظة شبوة شحنة ألغام بحرية كانت متجهة من المكلا إلى منطقة عين بامعبد بشبوة. 

 

وقالت مصادر أمنية إن الشحنة التي ضبطتها قوات الأمن الخاصة بشبوة، تحتوي على أربعة ألغام بحرية شديدة الانفجار إضافة الى محركات قوارب و لبس للغواصين. 

 

ووفقًا للمصادر، اعترف الأشخاص المقبوض عليهم أنهم تلقوا أموالا من قائد يتبع الإمارات ويدعى "مانع"، بهدف إيصال تلك المعدات الى مليشيا الإمارات المتواجدة بمنطقة عين بامعبد". 

 

ومطلع العام الجاري، تعرضت ناقلة النفط الخام بميناء النشيمة لتفجير بلغم بحري، مما تسبب في توقف التصدير بالميناء.  

 

وتأتي هذه التطورات، في ظل توترات شديدة بين القوات التابعة للشرعية من جهة، والقوات الإماراتية المتواجدة في منشأة بلحاف الغازية، من جهة أخرى.

 

ومساء أمس السبت، استحدثت القوات المشتركة التابعة للشرعية نقاط حول منشأة بالحاف الغازية بشبوة". مضيفًا أن ذلك يتزامن مع تحليق مكثف للطيران الإماراتي في أجواء المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات