وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر     البحرية الصينية :حاملة طائرات ثالثة تبدأ تجربتها البحرية الأولى     القوات الأمريكية تعلن تدمير زورق مُسيّر في مناطق سيطرة الحوثيين     بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لقاء يناقش مشروع مبادرة شرطة السير في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 26 أغسطس, 2021 - 06:26 مساءً ]

عقدت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة اليوم لقاءً تنسيقياً موسعا لذوي المصلحة بإدارة المرور بمديرية الغيضة، محمد علي ياسر محافظ محافظ محافظة المهرة، باشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك لمناقشة مشروع مبادرة إدارة شرطة المرور في مرحلته الثانية.

وخلال اللقاء، أشار وكيل المحافظة المساعد حسين علي المسعدي إلى أن السلطة المحلية ممثلة محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة تشجع هذه المشاريع، مشيراً إلى أن مشروع إدارة المرور سيساهم في الحد من الحوادث المرورية.

واستعرضت المديرة التنفيذية لمؤسسة فينا خير فاطمة خوار استعرضت أهم النقاط التي سيناقشها اللقاء، مشيرةً إلى أن المشروع تبلغ قيمته الاجمالية 37890 دولار أمريكي، لافتةً أنه سيتم عقد اللقاء الثالث خلال الأسبوع القادم.

وجرى في اللقاء عرض تدخلات منظمة شركاء اليمن في المشروع وعرض الاحتياجات التي تحتاج إلى تدخلات أخرى، كما تم استعراض الخطة التنفيذية للمشروع.

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات أهمها تنفيذ المشروع حسب الخطة المنفذة وعقد لقاء مع محافظ المحافظة بشأن اقرار الأسماء المقترحة للشوارع العامة وإمكانية تدخل السلطة في اعتماد احتياجات المشروع الأخرى أو البحث عن منظمة أو جهة تتكفل بباقي الاحتياجات الأخرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات