الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى    
الرئيسية > أخبار اليمن

تسجيل 62 حادث مروري في وادي حضرموت خلال النصف الأول من العام الجاري

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 21 أغسطس, 2021 - 07:33 مساءً ]

بلغ أجمالي الحوادث المرورية المسجلة لدى شرطة السير بوادي حضرموت خلال النصف الاول من العام الجاري ٢٠٢١م , ٦٢ حادث مروري.

وأضافت أن هذه الحوادث نتج عنها ٣١ حالة وفاة و٨٨ إصابة بين بليغة وخفيفة من بينها ٣١ حالة تصادم و٢٦ حالة انقلاب و٥ حالات دهس، وأودت بخسائر مادية تجاوزت ٤٣٤٠٥٠٠٠ ريال يمني.

وقالت شرطة السير بحضرموت، إنها صرفت ٢٤٩٠ رخصة قيادة للمواطنين و ١٤٣٨ ترقيم خصوصي مؤقت و٣٨٤ ترقيم نقل مؤقت، فيما تم تجديد ٣٧٢ ملكية و ٣٣ ملكية بدل فاقد وتحويل ٢٢٨ ملكية من شخص لآخر.

وفي هذا السياق, أثنى مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد مبارك أحمد العوبثاني, بالجهود التي يبذلها رجال المرور وقسم الحوادث والتزامهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وتنفيذ الخطة المرورية في أوقات الدوام الرسمي والعطل الرسمية.

وأشار إلى أن الدعم الذي حظيت به الإدارة من معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان وتوفير الآليات والمركبات الحديثة المساهمة في تنظيم حركة السير والإشراف المروري في الطرقات الرئيسية والفرعية بداخل المدن.

 من جهته، نوه مدير شرطة السير بوادي وصحراء حضرموت العقيد فائز عوض العامري, الى استئناف الحملات المرورية خلال الايام القادمة للمركبات والدراجات الغير مرقمه التي تأتي ضمن الخطة الأمنية لإدارة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء.

ودعا المواطنين بالالتزام بالقواعد المرورية وإتباع طرق السلامة للحد من الحوادث المرورية والتقليل من مخاطرها، مثمناً الجهود التي يبذلها مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني في سبيل الحفاظ على المنطقة واستقرارها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات