قتيل ومصابين اثنين أشخاص جراء اشتباكات في البريقة بعدن      تحذير من صفقة فساد لإعادة تأجير ميناء عدن للإمارات     إعادة طاقم السفينة (توتور) الفلبيني لبلده بعد هجوم الحوثيين     سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران     الحوثيون يتهمون الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن     الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادي في اعتصام المهرة يحذر القوات الأجنبية من العبث بأمن المحافظة ويثمن دور المشاركين بالمهرجان

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 20 أغسطس, 2021 - 10:50 مساءً ]

حذر قيادي في لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، القوات الأجنبية من العبث بأمن المهرة، مثمنا دور المشاركين في المهرجان الجماهيري الذي أقيم في مدينة الغيضة، رفضا لتواجد القوات الأجنبية.

وعصر يوم الجمعة، نظم أبناء المهرة مهرجانا جماهيريا حاشدا رفضا لتواجد القوات الأجنبية في المهرة، ودعا لمحتجون كل القوات الأجنبية بمغادرة المحافظة.

ودعاء أبناء محافظة المهرة، إلى مقاومة قوات الاحتلال وخروج كافة القوات الأجنبية من محافظة المهرة، مؤكدين على موقفهم  الثابت والمبدئي الرافض لأي تواجد اجنبي وندعو إلى مقاومة الاحتلال وإلى خروج كافه قواته من كل شبر في الأرض المهرية.

وقال رئيس لجنة اعتصام شحن، الشيخ حميد زعبنوت في تويتر: "بإسمي واسم قيادات لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي أوجه التحية إلى كافة الأحرار من أبناء المهرة واليمن الذين وصلوا إلى ساحة الأحرار في الغيضة وإلى جميع أبناء الشعب اليمني الرافض لتواجد الاحتلال البريطاني والسعودي والاماراتي". 

وحذر زعبنوت، القوات الأجنبية وكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن واستقرار المهرة، بأن أبناء المحافظة سيقفون في وجه، مشيرا إلى أن أبناء المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي في حال حاولوا جرنا إلى مربع العنف. 

وتابع: "كافة أبناء وقبائل شحن والمهرة لن يرتضوا أن يكونوا مع المحتل وسيقفون ضد الأطماع، فهذه الأرض ورثناها عن أجدادنا هي ملك لأبنائنا والأجيال القادمة".

وجدد زعبنوت دعوته إلى الوقوف صفاً واحداً رافضين لأي شكل من أشكال الفتن والتفرقة التي يحاول المحتل عبر أدواته اثارتها في المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات