شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الآلاف في المهرة يطالبون بسرعة انسحاب كافة القوات الأجنبية من المحافظة

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 20 أغسطس, 2021 - 09:13 مساءً ]

تظاهر الآلاف بمحافظة المهرة شرق اليمن، يوم الجمعة، تنديدا بالانتهاكات التي تمارسها القوات الأجنبية، مطالبين بسرعة انسحاب كافة القوات الأجنبية من المحافظة.

جاء ذلك في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي أقيم بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، بمشاركة المشايخ والمكونات السياسية وقطاع المرأة ، تلبية لدعوة لجنة الاعتصام السلمي ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي، وذلك للمطالبة برحيل القوات الأجنبية من المحافظة.

وطالب المتظاهرون، المملكة المتحدة بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية بسحب قواتهما من محافظه المهرة.. مجددين مطالبهم للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن و كل أحرار العالم بالضغط على الاحتلال السعودي بسحب قواته من جميع مناطق المحافظة.

وأكدوا رفضهم القاطع لكل أشكال الإرهاب والتطرف والغلو، كما دعوا كل القوى الوطنية التحررية الى مواجهته والتصدي له وأن نكون في ذات الخندق الواحد لإفشال مخطط الاحتلال وأدواته التي تحاول جلب الإرهابيين والمتشددين الى الارض المهرية.

وأعلن المتظاهرون مساندتهم  ودعمهم ووقوفهم الكامل إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محاربة الظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعنا بكافة أساليبها وأنواعها, مشددين على أهمية الاهتمام بالشباب والمرأة وتأهيلهم بما يعزز دورهم حاضراً ومستقبلاً. 

كما أكدوا رفضهم لكل التهم التي يحاول الاحتلال السعودي الإماراتي الترويج لها مستهدفا بذلك ابناء المحافظة، وادانوا بشدة كل الاساليب التي يحاول الاحتلال السعودي من خلالها تشويه سمعه ابناء المهرة امام المجتمع الدولي.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات