كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تحرق منزل أحد منتسبي لواء النقل في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 19 أغسطس, 2021 - 08:09 مساءً ]

أدان، العميد أمجد خالد، قائد لواء النقل العام حماية رئاسية، إحراق منزل المواطن خالد محمد صالح، صباح يوم الخميس، بمنطقة كابوتا مديرية المنصورة، شمال عدن، من قبل عناصر تابعة للانتقالي.

وقال العميد أمجد، إن المدعو مصلح الدرحاني مدير شرطة دار سعد، يرتكب جرائم يرفضها الشرع، والدستور، والأخلاق العامة، ويهين أبناء عدن في منازلهم.

وكانت المليشيات نفسها قد أقدمت قبل أيام على احراق منزل قائد لواء النقل الواقع في مديرية دار سعد، شمال محافظة عدن.

وأضاف قائد لواء النقل أن الجهات المختصة بمحافظة عدن ممثلة بإدارة أمن عدن والسلطة المحلية تقف صامتة حيال ذلك.

وأشار إلى أن منزل المواطن، خالد محمد صالح، تم إحراقه بالكامل، وإهانة وضرب النساء الموجودين فيه، بدون أي مسوغ قانوني.. مؤكداً أن سبب الاعتداء أن المنزل لخال أحد أفراد اللواء لذلك تم الاعتداء بهذا الطريقة الوحشية.

وطالب العميد أمجد، كلاً من النائب العام للجمهورية، أحمد الموساوي، اللواء ابراهيم حيدان، وزير الداخلية، بالتدخل والتحقيق بالأمر، ومحاسبة المدعو مصلح الدرحاني، على جرائمه الذي يرتكبها بحق أبناء مديرية دار سعد، ومنتسبي لواء النقل العام واسرهم.

وحمل محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي، المسؤولية الكاملة تجاه ما يحدث من جرائم إنسانية بحق أفراد اللواء واسرهم في عدن.

وطالب بتشكيل لجنة أمنية للتحقيق في التجاوزات التي تحدث بحق المواطنين الأبرياء ومنتسبي اللواء.. مؤكدا أن هذا الجرائم لا تسقط بالتقدم، ويجب محاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة بحسب القانون والدستور.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات