واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. السلطة المحلية بحوف تتسلم شحنة مساعدات طبية من سلطنة عُمان

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 18 أغسطس, 2021 - 07:27 مساءً ]

تسلمت السلطة المحلية بمديرية حوف بمحافظة المهرة، يوم الأربعاء، شحنة جديدة من المساعدات الطبية لمستشفى حوف مقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

جرى التسليم بحضور مدير عام مديرية حوف حاتم عامر مكي ونائب مدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد بن أحمد سعيدان والاستاذ سعيد علي مصدع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن.

وتحتوي هذه الدفعة على أطنان من المستلزمات والادوية الطبية المجانية ضمن جهود الحكومة العمانية عبر الهيئة لتحسين القطاع الصحي وللتخفيف من معاناة المواطنين  والتي تعتبر رافد من روافد الخير التي تقدمها لمستشفى حوف الريفي.

فيما أوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين  الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.

وعبر مدير عام حوف عن تقدير السلطة المحلية بالمديرية وكل أبناء حوف خاصة والمهرة عامة للأشقاء في سلطنة عمان لتقديمهم هذه المساعدات موجهاً الشكر والتقدير لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان حفظه الله وللهيئة العمانية للإعمال الخيرية مشيداً بجهود معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة نظير ما يبدله من جهد في شتى المجالات ولمتابعته المستمرة في تسليم شحنة المساعدات الطبية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات