الحكومة: احتجاز الحوثي للطائرات أعاق حركة الرحلات الداخلية وعرقل وصول 1300 حاج يمني     الأمم المتحدة: عدد المحتاجين إلى المساعدات الإنسانية في اليمن نحو 18.2 مليون شخص     صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا     القوات الأمريكية: تدمير سبع مُسيّرات في مناطق سيطرة الحوثيين     قائد محور تعز  يوجه بخروج حملة أمنية لضبط شقيقه المتهم بجريمة جنائية     مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات     جماعة الحوثي: الطيران الأمريكي البريطاني يشن 4 غارات على مطار الحديدة     عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية     تواصل الاقتراع بانتخابات الرئاسة الإيرانية للاختيار بين 4 مرشحين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل طفل يمني وإصابة آخرين بنيران قوات إرتيرية في البحر الأحمر

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 15 أغسطس, 2021 - 11:01 مساءً ]

قتل طفل يمني يعمل في الصيد وأصيب آخرون، بنيران البحرية الإرتيرية، وذلك أثناء خروجهم للصيد داخل المياه الإقليمية اليمنية قبالة جزيرة حنيش بالبحر الأحمر، غربي البلاد.

وقالت مصادر صحفية، إن قارب صيد يمني يملكه الصياد "سعيد محمد منوبي" تعرض مساء السبت، لإطلاق نار من قبل قوات البحرية الإرتيرية، وذلك أثناء تواجده في المياه الإقليمية اليمنية على بعد 4 أميال من جزيرة حنيش الشهيرة.

وأضاف أن الاعتداء أسفر عن مقتل أحد البحارة على الفور وإصابة البقية، من بينهم 4 أطفال أجبرتهم الظروف المعيشية الصعبة على العمل في البحر.

وأشار الى أن القتيل هو "عبدالباري محمد المنوبي" لم يتجاوز الـ14 من عمره، من أبناء قرية الكداح شمالي مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة.

يذكر أن الصيادين اليمنيين في البحر الأحمر يشكون مراراً من انتهاكات تطالهم من قبل قوات ارتيرية تعتدي على مراكبهم وتعتقل بعضهم لأشهر طويلة بحجة دخولهم للمياه الإقليمية لإرتيريا.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات