صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟     تسجيل أكثر من 700 حالة اشتباه بحمى الضنك والكوليرا بتعز     رئيس الوزراء يؤكد على دور الشباب في تجاوز التحديات والصعوبات الراهنة    
الرئيسية > عربي و دولي

سعوديون يعتدون على سائحة أجنبية في العاصمة الرياض

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 14 أغسطس, 2021 - 11:03 مساءً ]

اعتداء شباب سعوديون على سائحة أجنبية كانت تقل مركبتها في حي النظيم بالعاصمة الرياض.

ونقلت مديرية الأمن العام عبر حسابها في تويتر، عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض خالد الكريديس، أن "الجهات الأمنية المختصة قبضت على 6 سعوديين في العقد الثاني من العمر" اعترضوا سائحة أجنبية.

وأضافت، أن الأشخاص المقبوض عليهم تعرضوا "لسيدة داخل مركبتها خلال سيرها في أحد أحياء الرياض، وصدم أحدهم مركبتها، بمركبة لا تحمل لوحات والهرب من موقع الحادثة".

وأفاد البيان أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وكانت وسائل إعلام محلية قالت إن السيدة التي تعرضت للاعتداء هي سائحة أجنبية، فيما جرى تناقل لفيديو الواقعة عبر تطبيقي سناب شات وتويتر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات