الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية 

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 14 أغسطس, 2021 - 03:12 مساءً ]

أفاد المركز الوطني للأرصاد باستمرار هطول الأمطار متفاوتة الشدة والمصحوبة بالعواصف الرعدية على معظم المحافظات خلال ال24 ساعة المقبلة.

 

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع هطول امطار متوسطة الى غزيرة  مصحوبة بالعواصف الرعدية على سلسلة المرتفعات الغربية من محافظة صعدة شمالاً وحتى محافظة تعز جنوباً وتكون أكثر غزارة على محافظات تعز، إب، الضالع، ريمة، ذمار، المحويت و حجة .

 

وأشار إلى أن الأمطار ستهطل على الأجزاء الغربية من محافظات صنعاء، عمران وصعدة  ، وتمتد الى السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها، لآفتاً الى هطول أمطار متفرقة على السواحل الشرقية وارخبيل سقطرى والهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء، شبوة، حضرموت والمهرة .

 

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من  التواجد في مجاري السيول وبطون الاودية ، والسائقين في المنحدرات الجبلية من الانخفاض الملحوظ في مدى الرؤية الافقيه بسبب غزارة الامطار وتشكل الضباب او الشابورة المائية.

 

ونبه مرتادي البحر والصيادين في ارخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج نتيجة لشدة الرياح.





مشاركة الخبر:

تعليقات