حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

مدير عام شرطة مأرب يؤكد ارتفاع معدل ضبط الجريمة هذا العام إلى 93%

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 13 أغسطس, 2021 - 10:58 مساءً ]

أكد مدير عام شرط محافظة مأرب العميد يحيى حميد، على ارتفاع معدل ضبط الجريمة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 93 في المائة، في مؤشر على مدى تطور أداء الأجهزة الأمنية في التعامل مع الجريمة، وتعقب وضبط مرتكبيها.

وقال العميد حميد، إن نسبة ضبط الجريمة العام الماضي بلغت 89 %.. معتبراً ذلك رقما قياسياً إذا ما تمت مقارنته بحجم عدد السكان في مأرب البالغ قرابة 3 ملايين نسمة.

وأشار في حوار نشرته صحيفة 26 سبتمبر قيام شرطة المحافظة بجهود تأهيل وتدريب ضباط وأفراد شرطة المحافظة، ميدانيا وتوعويا وقانونيا، وكذلك تحديث وتطوير الأنظمة الداخلية، والخدمات الأمنية.

وقال إن شرطة المحافظة تمكنت العام الماضي 2020 من تأهيل 2819 ضابطا وصفا وفردا من منتسبي شرطة مأرب وفروعها خلال 49 دورة وورشة عمل تخصصية وقانونية وتوعوية وعلمية ومهارية.

كما قامت شرطة المحافظة وفق العميد حميد باستحداث أنظمة إلكترونية لتسهيل وتأمين العمل، بالإضافة إلى إنشاء 7 مناطق أمنية جديدة، وتنفيذ 23 مشروعاً تطويرياً، منها ثلاثة مشاريع متعلقة بأنظمة الأمن الإلكتروني، و12 مشروعاً لتطوير البنى التحتية، وثمانية مشاريع متعلقة بالخدمات الأمنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات