أردوغان: بكل صراحة نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم الآن صوب لبنان لشن حرب هناك     بلومبرغ: القوات الجوية الأمريكية تطيح برئيس برنامج الصواريخ الباليستية     البحرية الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن سفينة "غالاكسي ليدر" وطاقمها     هيئة بحرية: سقوط صاروخ بالقرب من سفينة تجارية جنوبي عدن     إيران: الضربات الأمريكية البريطانية على اليمن استفزاز غير مبرر     قوات الاحتلال تعلن سقوط طائرة مسيّرة في إيلات     الأرصاد يتوقع هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة     الحكومة تتهم الحوثيين باحتجاز أربع طائرات للخطوط اليمنية في مطار صنعاء     الفريق الحكومي يعلن عن توجيهات عليا بالمشاركة في مباحثات مسقط بشأن الأسرى والمختطفين     منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. إدارة البحوث والتدريب تختتم الدورة التدريبية للقيادات النسوية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 12 أغسطس, 2021 - 05:43 مساءً ]

اختتمت الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، الدورة التدريبية في مهارة القيادة الإدارية للقيادات النسوية بالمكاتب الحكومية بالمحافظة، والتي أتت بالتنسيق مع مكتب الوكيلة المساعد للشؤون المرأة خديجة باكريت. 

 

وخلال الاختتام، شدد الوكيل المساعد بالمحافظة حسين المسعدي، على أهمية تطبيق ما تم تلقيه خلال أيام الدورة في الأعمال الإدارية، معبراً عن شكره لإدارة البحوث على جهودهم المبذولة في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية. 

 

وأكد إن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة محمد علي ياسر، تولي التدريب والتأهيل والارتقاء بالتنمية البشرية اهتمام بالغ. 

 

من جانبه بين نائب مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب طلال شنجل بلحاف، أن الدورة التدريبية التي أتت بدعم من السلطة المحلية هي واحدة من ضمن خطط وبرامج الإدارة العامة التي تستهدف كل القيادات النسوية بالمحافظة. 

 

وبدورها عبرت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة لبنى صالح كلشات، عن شكرها للسلطة المحلية، والوكيلة المساعد لشؤون المرأة، وإدارة البحوث، لتوفير فرصة تأهيل وتدريب القطاع النسوي، وكذلك الشكر لمدرب الدورة على جهوده المبذولة خلال أيام الدورة الخمسة. 

 

فيما أشار الاستشاري ومدرب الدورة المدرب علي مياس، إلى إن بعض المحاور التي تم التطرق إليها خلال فترة الدورة ستسهم في رفع مهارات المتدربات وإكسابهن القدرة على تحريك العاملين نحو تحقيق الأهداف في الأعمال الإدارية والفنية.

 

حضر الاختتام، مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، ومستشار محافظ المحافظة لشؤون التدريب قيس عبدالله بن ياسر، ومدير إدارة التدريب في الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب أحمد سالم القميري.





مشاركة الخبر:

تعليقات