إعادة طاقم السفينة (توتور) الفلبيني لبلده بعد هجوم الحوثيين     سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران     الحوثيون يتهمون الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن     الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات     تقرير استخباراتي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين     مقتل 9 في احتراق حافلة تقل مسافرين في إب    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل 7 مسلحين في اشتباكات نتيجة خلاف على قطعة أرض بمدينة تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 11 أغسطس, 2021 - 11:44 مساءً ]

قال مركز الإعلام الأمني بمدينة تعز، إن 7 مسلحين قتلوا في اشتباكات شهدتها منطقة "عمد" في حي بير باشا وسط المدينة، بين مجموعتين مسلحتين، نتيجة خلاف على قطعة أرض. 

وأضاف المركز نقلا عن مصدر في اللجنة الأمنية بمدينة تعز، أن الاشتباكات  التي اندلعت عصر يوم الثلاثاء، تسببت بأضرار مادية، وخسائر في الممتلكات وإقلاق للسكينة العامة. 

وأشار إلى أن الحملة الأمنية سارعت من فورها بعد تلقيها بلاغا بالحادثة إلى تنفيذ انتشار واسع في منطقة بير باشا لمنع أي محاولات للاعتداء على الأبرياء والمدنيين. 

وبين المصدر ان اجتماع اللجنة الأمنية الذي عقد صباح الأربعاء، برئاسة قائد محور تعز اللواء خالد فاضل وبحضور السلطة القضائية وقف على حيثيات القضية، وأقر عدد من الإجراءات اولها إطلاق حملة أمنية لملاحقة المطلوبين، وتأمين المنطقة والمباني السكنية. 

وأوضح، أن حملة أمنية مشتركة تحركت عصر يوم الأربعاء، لملاحقة المطلوبين والمتهمين بجرائم القتل وترويع الأسر والآمنين، والذين تحصنوا في مبنى المنشئات غرب المدينة. 

وتتكون الحملة من 20 طقم من قيادة محور تعز وادارة شرطة المحافظة والشرطة العسكرية بقيادة رئيس اركان المحور باشرت عملها وتمكنت من السيطرة على مبنى المنشاءان وتأمين المواطنين. 

وأكد المصدر أن الحملة مستمرة في تعقب المطلوبين والجناة ولن تتواني في الضرب بيد من حديد تجاه كل من يخل بالسكينة العامة ويتعدى على حقوق المواطنين، وأن القضاء سيأخذ مجراه لينال الجناة عقابهم حد قوله.

ودعا جميع وسائل الاعلام، إلى استقاء المعلومات من مصادرها، محذرا في الوقت نفسه أي اشخاص أو جهات تحاول استغلال الحادثة للتحريض ونشر معلومات مضللة، بتعريض نفسها للملاحقة والمساءلة أمام القانون.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات