يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25     وزارة الداخلية تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين إثر استهداف حوثي في الضالع     إيران تخطف فوز ثمين من ويلز في الوقت بدل الضائع     مأرب.. 75 ألف أسرة نازحة خارج كشوفات المساعدات الأممية     الأرصاد.. توقعات بأجواء باردة وهطول أمطار متفرقة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل 7 مسلحين في اشتباكات نتيجة خلاف على قطعة أرض بمدينة تعز

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 11 أغسطس, 2021 - 11:44 مساءً ]

قال مركز الإعلام الأمني بمدينة تعز، إن 7 مسلحين قتلوا في اشتباكات شهدتها منطقة "عمد" في حي بير باشا وسط المدينة، بين مجموعتين مسلحتين، نتيجة خلاف على قطعة أرض. 

وأضاف المركز نقلا عن مصدر في اللجنة الأمنية بمدينة تعز، أن الاشتباكات  التي اندلعت عصر يوم الثلاثاء، تسببت بأضرار مادية، وخسائر في الممتلكات وإقلاق للسكينة العامة. 

وأشار إلى أن الحملة الأمنية سارعت من فورها بعد تلقيها بلاغا بالحادثة إلى تنفيذ انتشار واسع في منطقة بير باشا لمنع أي محاولات للاعتداء على الأبرياء والمدنيين. 

وبين المصدر ان اجتماع اللجنة الأمنية الذي عقد صباح الأربعاء، برئاسة قائد محور تعز اللواء خالد فاضل وبحضور السلطة القضائية وقف على حيثيات القضية، وأقر عدد من الإجراءات اولها إطلاق حملة أمنية لملاحقة المطلوبين، وتأمين المنطقة والمباني السكنية. 

وأوضح، أن حملة أمنية مشتركة تحركت عصر يوم الأربعاء، لملاحقة المطلوبين والمتهمين بجرائم القتل وترويع الأسر والآمنين، والذين تحصنوا في مبنى المنشئات غرب المدينة. 

وتتكون الحملة من 20 طقم من قيادة محور تعز وادارة شرطة المحافظة والشرطة العسكرية بقيادة رئيس اركان المحور باشرت عملها وتمكنت من السيطرة على مبنى المنشاءان وتأمين المواطنين. 

وأكد المصدر أن الحملة مستمرة في تعقب المطلوبين والجناة ولن تتواني في الضرب بيد من حديد تجاه كل من يخل بالسكينة العامة ويتعدى على حقوق المواطنين، وأن القضاء سيأخذ مجراه لينال الجناة عقابهم حد قوله.

ودعا جميع وسائل الاعلام، إلى استقاء المعلومات من مصادرها، محذرا في الوقت نفسه أي اشخاص أو جهات تحاول استغلال الحادثة للتحريض ونشر معلومات مضللة، بتعريض نفسها للملاحقة والمساءلة أمام القانون.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات