منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام المهرة ومكونات سياسية يدينون استقدام قوات أجنبية للمحافظة بحجج باطلة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 أغسطس, 2021 - 11:43 مساءً ]

أدانت لجنة الاعتصام السلمي والأحزاب والمكونات السياسية في محافظة المهرة، استقدام قوات أجنبية إلى المهرة تحت حجج وتهم باطلة لا أساس لها من الصحة.

جاء ذلك في اجتماع موسع عقدته لجنة الاعتصام السلمي والأحزاب السياسية والمجلس العام ومجلس الإنقاذ والحراك الثوري، يوم الثلاثاء، في مدينة الغيضة عاصمة المهرة لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة.

وناقش الاجتماع وصول القوات البريطانية إلى مطار الغيضة تحت ذريعة مطاردة إرهابيين نفذوا هجوماً على السفينة البريطانية في سواحل عمان.

وأقر المجتمعون تشكيل لجنة من جميع المكونات المشاركة في الاجتماع للعمل المشترك خلال الفترة المقبلة، ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه المحافظة.

وفي وقت سابق، تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن وصول قوات خاصة بريطانية إلى محافظة المهرة، زاعمة أن قدوم هذه القوات بمهمة تعقب "إرهابيين" يتبعون إيران هاجموا ناقلة النفط "ميرسر ستريت" في خليج عمان.

وتعرضت السفينة النفطية "ميرسر ستريت"، نهاية شهر يوليو الماضي، لهجوم شمال بحر العرب قبالة سواحل سلطة عمان، وفيما وجهت اتهامات لإيران بتنفيذ الهجوم عن طريق حوثيين.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات