مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول بلجنة الاعتصام: حُجج واهية للقوات البريطانية والسعودية بالمهرة بهدف احتلالها

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 10 أغسطس, 2021 - 11:32 مساءً ]

قال مسؤول في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، للقوات السعودية والبريطانية حجج واهية للقدوم إلى المحافظة، وذلك بهدف احتلالها وتنفيذ اجندتها ومشاريعها.

جاء ذلك على لسان رئيس الدائرة الإعلامية لاعتصام المهرة سالم عبدالله بلحاف، في مداخلة هاتفية على قناة يمن شباب، تابعها محرر "المهرة بوست".

وأضاف سالم بلحاف، أن الأخبار المتداولة عن وجود قوات اجنبية إلى المهرة حقيقة، بما فيها القوات السعودية من قبل.

وفي وقت سابق، تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن وصول قوات خاصة بريطانية إلى محافظة المهرة، زاعمة أن قدوم هذه القوات بمهمة تعقب "إرهابيين" يتبعون إيران هاجموا ناقلة النفط "ميرسر ستريت" في خليج عمان.

ولفت بلحاف إلى أن القصص التي تروج لها وسائل الإعلام السعودية والبريطانية، عن سبب قدوم هذه القوات إلى محافظة المهرة أنها "حجج واهية".

وأضاف لقد راينا من قبل حجج مكافحة الارهاب وبعدها القبض على زعيم تنظيم داعش وحجج التهريب، معتبرا كل هذه حجج واهية.

وأشار إلى أن قدوم القوات البريطانية والسعودية إلى محافظة المهرة، بهدف احتلالها وتنفيذ اجندتها ومخططاتها، مشيرا إلى أن هذا له تأثير سلبي كبير على الحياة العامة. 

وقال بلحاف إن مخططات هذه القوات في المهرة عدة، استثمار الارض، وتنفيذ اجندتها ومشاريعها، وكذلك إنشاء قواعد عسكرية في المهرة.

وأضاف أن السلطة الشرعية مسلوبة القرار من قبل الرياض، مضيفا أن الشرعية كانت السبب في قدوم هذه القوات إلى المهرة في بداية الأمر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات