تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر     العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين دورة تدريبية للقيادات النسوية في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 08 أغسطس, 2021 - 07:18 مساءً ]

دشنت الإدارة العامة للبحوث والتدريب بمحافظة المهرة، يوم الاحد، الدورة التدريبة في مهارة القيادة الإدارية للقيادات النسوية بالمكاتب الحكومية بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الوكيلة المساعد للشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت. 

خلال التدشين، أكد الوكيل المساعد بالمحافظة حسين المسعدي، على أهمية التدريب والتأهيل للكوادر الإدارية واكسابهم مفاهيم تعود عليهم بالنفع في أعمالهم الإدارية، معبراً عن شكره لإدارة البحوث على جهودهم المبذولة في مجال التدريب وتأهيل الكوادر.

وأكد إن "السلطة المحلية بقيادة محمد علي ياسر محافظ المحافظة تولي اهتمامها بالتدريب والتأهيل والارتقاء بالتنمية البشرية". 

من جانبه بيّن مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب محمد بن شملان أن الدورة التدريبية التي تأتي بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة وبالتنسيق مع مكتب الوكيلة المساعد للشؤون المرأة تستهدف كل القيادات النسوية في المكاتب الحكومية لمدة خمسة أيام. 

بدورها عبرت، مديرة عام الإدارة العامة للتنمية المرأة لبنى صالح كلشات عن شكرها، للسلطة المحلية، والوكيلة المساعد لشؤون المرأة، وادارة البحوث لتوفير الفرصة للقطاع النسوي. 

فيما أشار مدرب الدورة علي مياس، إلى أن الدورة تهدف الى رفع مهارات المتدربات وإكسابهن القدرة على تحريك العاملين نحو تحقيق الأهداف في الاعمال الإدارية والفنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات