مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تحتجز 27 شاحنة وقود في أبين

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 08 أغسطس, 2021 - 05:20 مساءً ]

تواصل مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا احتجاز شاحنات نقل وقود قرب مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، لليوم الثالث على التوالي، وفق وسائل إعلام محلية.

 

 

وقال مصدران أمني ومحلي إن قوات من الحزام الأمني تواصل احتجاز 27 من شاحنات نقل الوقود في نقطة التفتيش الواقعة في وادي حسان بعد مرور 48 ساعة على إيقافها في النقطة الأمنية الواقعة عند مدخل مدينة زنجبار إثر رفض السائقين دفع مبالغ مالية مضاعفة للعناصر، وفقا للمصدر أونلاين. 

 

وأوضح المصدران إن السائقين وافقوا على دفع المبالغ السابقة التي كانت تستقطعها قوات الحزام الأمني في نقطتي حسان ودوفس لكنهم رفضوا دفع مبالغ إضافية فوق المبلغ السابق المحدد الذي كان يتراوح بين 30 إلى 50 ألف ريال عن كل شاحنة تمر من النقاط الأمنية المنتشرة بين عدن وزنجبار.

 

 

وتمارس مليشيا الانتقالي عملية ابتزاز للمسافرين والناقلات في النقاط التابعة لها.





مشاركة الخبر:

تعليقات