ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    
الرئيسية > رياضة

نادي برشلونة الاسباني يعلن رسميا رحيل نجمه ليونيل ميسي

المهرة بوست - RT عربي
[ الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 09:19 مساءً ]

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، في بيان رسمي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي الكتالوني بسبب عقبات اقتصادية وهيكلية في مفاوضات التجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، "تغريدة" مقتضبة، جاء فيها: "ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي".

وانتهى عقد ميسي (34 عاما) الهداف التاريخي لبرشلونة، مع النادي الكتالوني في 30 يونيو الماضي، لأول مرة منذ 21 عاما.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، يوم الخميس، أن ليونيل ميسي رفض توقيع العقد الجديد مع نادي برشلونة.

ووفقا لإذاعة "راك 1" الكتالونية، فإن ميسي غير راض من المشروع الرياضي.

وقالت الإذاعة عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر": مستقبل ليو ميسي مع برشلونة في خطر، قال اللاعب لبرشلونة، يوم الأربعاء، إنه لن يوقع عقدا جديدا مع النادي، لأن المشروع الرياضي لا يلبي طموحاته، ولديه شكوك حول الوضع الاقتصادي للنادي.

وأكدت "سبورت" الكاتالونية أن تجديد عقد ميسي كان في الطريق الصحيح، ولم يكن هناك سوى لقاء واحد بين خورخي ميسي، والد ووكيل الأسطورة الأرجنتينية، وخوان لابورتا، رئيس النادي، لوضع اللمسات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة: انعقد الاجتماع بين خورخي ولابورتا، يوم الخميس، وتمت مناقشة صعوبة تسجيل ميسي من قبل برشلونة، الأمر الذي تسبب في تباطؤ المفاوضات، وهذه الصعوبة التي يواجهها النادي الكاتالوني في تسجيل ميسي، تسبب في عدم استمرار المفاوضات بين الطرفين، وعدم إعلان تجديد عقد ليو.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات