بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > رياضة

نادي برشلونة الاسباني يعلن رسميا رحيل نجمه ليونيل ميسي

المهرة بوست - RT عربي
[ الخميس, 05 أغسطس, 2021 - 09:19 مساءً ]

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، في بيان رسمي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي الكتالوني بسبب عقبات اقتصادية وهيكلية في مفاوضات التجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، "تغريدة" مقتضبة، جاء فيها: "ليونيل ميسي لن يستمر مع النادي".

وانتهى عقد ميسي (34 عاما) الهداف التاريخي لبرشلونة، مع النادي الكتالوني في 30 يونيو الماضي، لأول مرة منذ 21 عاما.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، يوم الخميس، أن ليونيل ميسي رفض توقيع العقد الجديد مع نادي برشلونة.

ووفقا لإذاعة "راك 1" الكتالونية، فإن ميسي غير راض من المشروع الرياضي.

وقالت الإذاعة عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر": مستقبل ليو ميسي مع برشلونة في خطر، قال اللاعب لبرشلونة، يوم الأربعاء، إنه لن يوقع عقدا جديدا مع النادي، لأن المشروع الرياضي لا يلبي طموحاته، ولديه شكوك حول الوضع الاقتصادي للنادي.

وأكدت "سبورت" الكاتالونية أن تجديد عقد ميسي كان في الطريق الصحيح، ولم يكن هناك سوى لقاء واحد بين خورخي ميسي، والد ووكيل الأسطورة الأرجنتينية، وخوان لابورتا، رئيس النادي، لوضع اللمسات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة: انعقد الاجتماع بين خورخي ولابورتا، يوم الخميس، وتمت مناقشة صعوبة تسجيل ميسي من قبل برشلونة، الأمر الذي تسبب في تباطؤ المفاوضات، وهذه الصعوبة التي يواجهها النادي الكاتالوني في تسجيل ميسي، تسبب في عدم استمرار المفاوضات بين الطرفين، وعدم إعلان تجديد عقد ليو.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات