منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

خفر السواحل تحذر المواطنين من السباحة بالشواطئ بسبب اضطرابات البحر

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 03 أغسطس, 2021 - 06:43 مساءً ]

حذرت مصلحة خفر السواحل اليمنية, المواطنين من السباحة, في شواطئ محافظات عدن وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة, بسبب ما تشهده السواحل والشواطئ من رياح موسمية واضطراب البحر وارتفاع أمواجه.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن بيان لمصلحة خفر السواحل، أن رغم التحذيرات والجهود المبذولة من المصلحة وبمشاركة السلطات المحلية في المحافظات المذكورة للحد من الغرق إلا أن حالات الغرق لم تتوقف منذ بدء موسم الرياح الشهر الماضي وذلك بسبب الاستهتار بالتحذيرات وعدم انصياع الكثير من الشباب وعدم تجاوب الأسر وأولياء الأمور بمنع أبنائهم من السباحة.

وأضافت المصلحة أن سبب تهاون المواطنين، أدى إلى إزهاق عدد من الأرواح نتيجة للتهور والتعمق في السباحة.

وأهابت مصلحة خفر السواحل, بمرتادي الشواطئ في هذه المدن وخاصة السواحل الحيوية بعدم السباحة نهائيا بسبب ما تشهده السواحل والشواطئ من رياح موسمية واضطراب البحر وارتفاع أمواجه بموسم الرياح.

وناشدت أولياء أمور الشباب والشابات من مرتادي السواحل والشواطئ بمنع أبنائهم من السباحة, مشيرة إلى أن موسم الرياح وهيجان أمواج البحر سيستمر حتى نهاية شهر سبتمبر القادم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات