المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار محافظ المهرة يبحث مع رئيس البرلمان أهمية تطوير محمية حوف "سياحيًا"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 03 أغسطس, 2021 - 10:22 صباحاً ]

بحث احمد بلحاف، مستشار محافظ المهرة لشؤون الثقافة والبيئة، مع رئيس البرلمان سلطان البركاني، أهمية الانتقال بمحمية حوف إلى مرحلة متقدمة في الجانب السياحي. 

 

وقال بلحاف في منشور على صفحته بالفيسبوك "التقينا الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب بعد عودته من زيارته إلى محمية حوف الطبيعية وتحدثنا حول أهمية البيئة والحفاظ عليها و أهمية الانتقال بحوف إلى مرحلة متقدمه في الجانب السياحي ولاسيما انها تحمل عوامل وخصائص طبيعية تتيح لها التقدم في هذا الجانب وانها من افضل مواقع الجذب السياحي بمحافظة المهرة وفي الجمهورية اليمنية عموماً".

 

وأضاف "الجلوس مع الشيخ سلطان البركاني وتبادل الحديث معه بالفعل تشعر بانك امام مسؤل يحمل صفات القائد الناجح التي يتجلى ابرزها في التواضع والادارة المنظمة والفهم في مختلف الجوانب". مضيفًا "كما ان في كل حرف وكل كلمه من كلماته تجد الشعور بالمسؤلية الوطنية حاضرة وبقوة لديه.

 

ونقل مستشار المحافظ، عن البركاني قوله: (محافظة المهرة أعطتنا صورة رائعة جدًا وأعطت لليمن ولجيراننا في الخليج صورة مثالية لليمنيين المخلصين الصادقين وللرجال الأوفياء المنتمين إلى أوطانهم الذين لم يفرطوا بتراب اليمن ولا سيادته ولا أمنه واستقراره.) 

 

وتابع بلحاف، في المنشور الذي رصده محرر (المهرة بوست)"وبدورنا أكدنا له عن سعادتنا وسعادة ابناء محافظة المهرة بهذه الزيارة الطيبه والمُرحب بها إلى البوابة الشرقية للجمهورية اليمنية والتي شملت المهرة من غربها إلى شرقها والاستماع إلى ابرز الاحتياجات -من مختلف القطاعات -التي من شانها تسهيل كثير من الامور المتعلقة بالتنمية وتعزيز الاستقرار . 

 

ومضى بالقول: الشكر والتقدير  للقيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية /عبدربه منصور هادي ، على الاهتمام المستمر بمحافطة المهرة . 

 

كما اشاد الشيخ سلطان البركاني خلال زيارته بدور وجهود السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ الشيخ محمد علي ياسر والمخلصين والاوفياء من ابناء محافظة المهرة ومختلف المحافظات اليمنية الذين يدافعون عن هذا الوطن ويساهمون في بناءة وحمايته. بحسب مستشار محافظ المهرة احمد بلحاف

 





مشاركة الخبر:

تعليقات