المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وزير الكهرباء: شيوخ وقبائل وتمايم المهرة ركيزة أمن المحافظة إلى جانب السلطة المحلية

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 02 أغسطس, 2021 - 12:12 صباحاً ]

عقدت، يوم الأحد، لجنة إصلاح ذات البين لقاءها الثاني بشيوخ وقبائل وتمايم محافظة المهرة للوقوف أمام قضايا الدم والثارات والآفات الدخيلة على المجتمع، بحضور وزير الكهرباء والطاقة أنور محمد كلشات. 

وقال وزير الكهرباء والطاقة، إن شيوخ وقبائل وتمايم المهرة هم ركيزة أمن المحافظة إلى جانب السلطة المحلية في مكافحة الظواهر الدخيلة على المجتمع وتحقيق الاستقرار والتعايش السلمي.

وأشاد كلشات بوحدة النسيج الاجتماعي بين أبناء المهرة، موضحًا إن هذا ما يميز المحافظة عن غيرها من المحافظات.. متمنيًا للجنة التوفيق والسداد في مهامها النبيلة ومساعيها الخيّرة بما يخدم المصلحة العامة للمحافظة.

وأكد الدكتور أنور كلشات دعمهم ووقوفهم إلى جانب كل من يسعى لخدمة المحافظة وفق الإمكانيات المتاحة لديهم.

وخرج اللقاء بجملة من المخارج بعد مناقشة مستفيضة، منها؛ استمرار أعضاء اللجنة في عملهم وتشكيل لجان فرعية للجنة في المديريات، وتوزيع وثيقة العهد على كل القبائل لتدارسها قبل الموافقة والتوقيع عليها، وتحديد موعد اللقاء القادم للجنة في تاريخ 1 / 11 / 2021م في مدينة الغيضة.

وأقر اللقاء بأن أي اقتراحات ترفع من القبائل إلى اللجنة يتم رفعها إلى السلطة المحلية بالمحافظة، وأكد اللقاء على دعم حملة السلطة المحلية والمؤسسات الأمنية للقضاء على الظواهر والآفات الدخيلة على المحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات