شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

تنفيذي شبوة يصوت بالإجماع على مقترح مخاطبة الحكومة بضرورة العمل على تشغيل منشأة بلحاف

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 أغسطس, 2021 - 06:07 مساءً ]

صوت المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة صباح اليوم الأحد، بالإجماع على مقترح مخاطبة الحكومة بضرورة الضغط لتشغيل منشأة بالحاف الغازية بالمحافظة.

وخلال الإجتماع الذي ترأسه محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، أكد المحافظ باهتمام الرئيس هادي بتشغيل المنشأة، مؤكداً بقناعة الفرنسيين المشغلين للمنشأة بتشغيلها في أسرع وقت، مشيراً إلى أهميتها في تعزيز العملة المحلية وانقاذها من الانهيار الذي تشهده هذه الأيام.

وأشار إلى انه في الجانب الأمني تم تشكيل لجنة لحلحلة ما حدث بين الأجهزة الأمنية قبل عدة أسابيع وتم إيقاف المتسببين في المشكلة فيما تم إحالة الملف إلى وزير الداخلية للفصل فيه، منوهاً بأنه سيتم إعادة دمج للوحدات على مستوى الداخلية والدفاع بعيداً عن المناطقية والحزبية.

وفي نهاية الاجتماع تم إقرار تشكيل لجنة للنظر في التعاقدات الوظيفية كما ناقش المكتب جملة من المواضيع من ضمنها عمل مستشفى عتق العام ولجنة الخدمات وتحسين المدينة والمعهد الصحي والنظافة والتحسين والزراعة.

وشدد على استمرار وتيرة عملها في خدمة المواطنين ومشيراً بأن شبوة مع مشروع اليمن الاتحادي الذي يتكون من ستة أقاليم وليس مشروع قروي أو جهوي، مؤكداً بأن شبوة ستضل موحدة ولن يُسمح بالفوضى فيها.

وكرم المكتب التنفيذي صندوق النظافة والتحسين بدرع المكتب النموذجي للجهود الكبيرة التي تبذل من أجل نظافة المدينة وتحسينها.





مشاركة الخبر:

تعليقات